منوعات / صحيفة الخليج

دبي تختتم صيف مفاجآتها الـ 27 بفعاليات مشوقة

دبي: «الخليج»
اختتمت مفاجآت صيف دبي 2024 دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً، والتي أقيمت من 28 يونيو/ حزيران وحتى 1 سبتمبر/ أيلول، وقدمت تقويماً حافلاً بالأنشطة. واستمتع مئات الآلاف من سكان دبي وزوارها بمجموعة من المفاجآت المذهلة، خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة.
وقدمت الدورة الـ27 من مفاجآت صيف دبي، التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، برنامجاً من التجارب الجديدة.
وشملت أبرز الفعاليات مشاركة مجموعة من الفنانين في تقديم ترفيهية، ونجحت المفاجآت في تحويل المدينة إلى وجهة نابضة بالحياة للموسيقى والثقافة.
واستمتع الجمهور في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة باحتفال ساحر مع أشهر مؤلفي كتب الأطفال، ورواة القصص، والمواهب المحلية في دولة .
كما استمتع سكان دبي وزوارها بموسم سينمائي مبهر بفضل جدول فعالية عالم الخيال التي قدمت مجموعة من العروض الأولى لأفلام من المنطقة والعالم، وكذلك العروض الخاصة، واللقاءات مع المشاهير.
وشملت الفعالية مجموعة من الأنشطة المستوحاة من السينما المناسبة، بما في ذلك الفعاليات الحية، والأنشطة الغامرة للأطفال، والتجارب المخصصة للكبار، مثل ليلة السيدات ونادي ماماز للأفلام.
وجرى توزيع مئات الجوائز، طوال المفاجآت من خلال عروض «امسح واربح»، وحملة مقعد الحظ، فيما فاز 25 شخصاً من سعيدي الحظ بـ25 جائزة يومية في إطار الاحتفال بمرور 25 عاماً على ظهور شخصية مدهش.
وحظي قطاع المأكولات والمطاعم النابض بالحياة في دبي باهتمام خاص خلال مفاجآت صيف دبي، من خلال تجربتين حصريتين لفنون الطهي، حيث تم إطلاق فعالية «نكهات الصيف»، وعودة فعالية «أسبوع الصيف للمطاعم»، لتقدم مجموعة من أشهى المأكولات من أنحاء العالم.
واستمتع عشاق التسوق طوال الصيف بآلاف العروض الترويجية الرائعة على العلامات التجارية الكبرى في إطار تنزيلات موسم الصيف.
وأعلن مهرجان المفاجآت الفرصة لفائز واحد بجائزة نقدية ضخمة قدرها 20,000 درهم. ذلك بالإضافة إلى مئات الجوائز الأخرى التي حازها الفائزون في الأيام الأخيرة من المهرجان.
وقدمت مراكز التسوق ووجهات البيع بالتجزئة العديد من الطرق الممتعة للترفيه، مع احتفالات مراكز التسوق التي شملت مجموعة من الفعاليات الترفيهية للعائلات، والعروض المتجولة، والأنشطة الفريدة، والفعاليات التعليمية، والعروض الخاصة بالأطفال.
كما استمتع المتسوقون بتحية شخصيتي مدهش ودانة المحبوبتين لمدة 10 أسابيع في وجهات التسوق، بمناسبة الاحتفال بمرور 25 عاماً على ظهورهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا