منوعات / صحيفة الخليج

«همسة للآداب والفنون 12» يمنح جائزة الإبداع للفنانة انتصار

القاهرة-حسام عباس:
أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، عن تكريم الفنانة انتصار، ومنحها جائزة الإبداع والتميز عن دورها في «أعلى نسبة مشاهدة»، ضمن تكريمات المهرجان في دورته الـ 12، جاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان.
كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولي للأدب والفنون برئاسة الكاتب فتحي الحصري، عن استفتاء مهرجان بالدورة الــ 12 التي تقام في السادس من سبتمبر/ أيلول الجاري بمتحف الحضارة، وتصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية، وجاءت نتيجته بفوز كل من الفنانة ، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد رزق، كمال أبو ريه، ومحمد محمود، بجوائز الأفضل، وسيتم تكريمهم.
وقال الحصري، شارك في الاستفتاء معظم من عملوا في هذا العام، الكوميدي والدرامي، وعدد من الأصوات التي شاركت في اختيار الفائزين، وبعد اجتماع لجنة التحكيم التي ضمت المخرج أحمد صقر، الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، الإعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا