منوعات / صحيفة الخليج

«الداخلية المصرية» تفك لغز مقتل نجل سفير سابق في منزله

الخليج: متابعات
كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات العثور على جثة ابن سفير مصري سابق داخل مسكنه، وبها عدة طعنات في كمبوند شهير بمحافظة الجيزة.
وأوضحت الوزارة في بيان، أنه ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة موظف بإحدى الشركات بالخارج، وبه إصابات عبارة عن طعنات وجروح متفرقة بالجسم داخل مسكنه.
وفي إطار جهود الأجهزة المختصة لكشف ملابسات البلاغ، وبسؤال والده، أقرّ بأن نجله المتوفى يعمل بالخارج، وفي إجازة منذ شهر ويقيم بمفرده.
وأضاف البيان أن «جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة أسفرت عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة ومكان اختبائهما في محافظة البحيرة، وتبين أنهما طالبان مقيمان بالعنوان ذاته، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة».
ونظراً لمعرفتهما بإقامة المجني عليه بمفرده قرّرا سرقته، فقاما بالصعود لسطح العقار محل سكن أحدهما وتمكنا من القفز والدخول لشرفة مسكنه، وتعديا عليه بصاعق كهربائي، وبالطعن باستخدام «سكين» كان بحوزتهما، وخنجر «ملك المجني عليه» حتى وفاته.
وقاما بالاستيلاء على بعض المتعلقات، وهاتفه المحمول، وسيارة ملكه، وتخلّصا من «السكين والخنجر» المستخدمين في ارتكاب الواقعة.
وأقرّ أحدهما ببيع الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه لأحد الأشخاص، «والذي أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه»، كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار بأحد المراكز التجارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا