منوعات / صحيفة الخليج

نصيحة أثناء ارتكاب مخالفة تغير حياتها

كشفت فتاة من ولاية ألاباما الأمريكية، أن محادثة مدتها 15 دقيقة مع أحد رجال الشرطة أثناء توقيفها بسبب مخالفة مرور ألهمتها لمتابعة مهنة جديدة.
وأوقف ضابط شرطة ولاية ألاباما جيه تي براون، آبي راتليدج بسبب السرعة على طريق سريع في برمنغهام، ولكن بدلاً من تحرير مخالفة لها، قدم لها بعض النصائح التي غيرت حياتها منذ عام 2022.
وقالت راتليدج: «أعتقد أنه كان الشخص، والوقت، والكلمات المناسبة».
وأضافت الفتاة التي كانت تبلغ من العمر 20 عاماً آنذاك إنها تعمل سائقة بدوام كامل في شركة للمشروبات الغازية، وكانت متوترة بشأن كيفية دفع ثمن المخالفة دون وجود الكثير من المال في حسابها المصرفي.
وناقش الثنائي مختلف المسارات المهنية المحتملة التي يمكن أن تتخذها راتليدج خلال محادثتهما، والتي استمرت ما يقرب 15 دقيقة.
وطلب من راتليدج أن تصبح ممرضة وسمح لها براون بالمغادرة مع طلب على وثيقة وهي: «وعد بأن تلتحقين بمدرسة التمريض، ولن أكتب لك مخالفة».
والتحقت راتليدج ببرنامج تكنولوجيا الجراحة في كلية بيفيل ستيت المجتمعية في جاسبر، ألاباما، بعد وقت قصير من لقائها مع الشرطي. وبعد تخرج راتليدج في الكلية الشهر الماضي، أرادت أن يكون براون بجانبها في اللحظة التي لا تنسى، وترى الانطباع الذي تركته في نفسها خمس دقائق من الحديث مع أي شخص حتى لو لم تكن تعرفه قد خلف أكبر أثر في حياتها، كما قالت راتليدج.
وظهر الثنائي معاً وهما يحملان الوثيقة التي كتبها براون قبل عامين بالضبط من التخرج.
وتعمل راتليدج الآن اختصاصية جراحية معتمدة في مستشفى UAB-Highlands في برمنغهام.
قالت لبراون: «جعلت مسيرتي المهنية بأكملها تستحق العناء».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا