منوعات / صحيفة الخليج

«الخدمات الإنسانية» تستقبل وفداً من «إي آند »

استقبلت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في مبانيها بضاحية البديع «منطقة البراشي»، الاثنين، وفداً من «إي آند »، ترأسه محمد العميمي، المدير العام بالوكالة - منطقة الإمارات الشمالية، وضم كلاً من حسن العويس، مدير تنفيذي للعلاقات الحكومية وكبار الشخصيات، وعبد اللطيف الحمادي، مدير العلاقات العامة.
كان في استقبال الوفد منى عبد الكريم اليافعي، مدير عام المدينة، وهبة عيسى الحمراني، مدير الشؤون الإدارية والمالية، وسعيد بطي حديد، مسؤول العلاقات العامة.
شملت الزيارة «مبنى الإدارة، مدرسة الوفاء لتنمية القدرات، ومركز الشارقة للتوحد»، للاطلاع على الخدمات والبرامج والأنشطة التي تقدمها الخدمات الإنسانية لطلابها وفق أفضل الممارسات العالمية، وبحث تعزيز التعاون المستمر في خدمة ذوي الإعاقة والمجتمع عموماً.
وأشاد محمد العميمي بالخطوة النوعية التي شهدتها المدينة مع بداية العام الدراسي الجديد والانتقال إلى مبانيها في منطقة البراشي، كما أشاد بالأداء والخدمات المتميزة التي تقدمها لطلابها وأولياء أمورهم، مُعبِّراً عن سعادته برؤية الطلبة ذوي الإعاقة داخل في فصولهم يتلقون التعليم والتدريب على يد مجموعة من أمهر الاختصاصيين والعاملين في المجال.
كما ثمّن العميمي ريادة المدينة وحرصها على احتواء ومناصرة وتمكين ذوي الإعاقة من خلال المستوى الرفيع للتعليم والتدريب الذي تقدمه ضمن بيئة تعليمية نموذجية بهدف تنمية مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم في المجالات كافة.
وأكد أن التعاون مع المدينة مستمر لتحقيق أفضل النتائج والتوعية بمبادئ المسؤولية المجتمعية وآثارها الإيجابية وخدمة المجتمع.
من جانبها، رحَّبت منى عبد الكريم بزيارة وفد إي آند الإمارات، مؤكدة أن الخدمات الإنسانية تولي أهمية كبيرة لتنمية أواصر التعاون المثمر مع مختلف الجهات والمؤسسات محلياً وعربياً وعالمياً.
وقالت: «سعدنا بالزيارة التي اطلع من خلالها الوفد على أفضل الممارسات التي تلتزم بها المدينة في التعامل مع ذوي الإعاقة وتوعّي المجتمع بها، مُتمنية مزيداً من والتعاون مستقبلاً خدمة للطلاب ذوي الإعاقة وأسرهم والمجتمع بشكل عام».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا