منوعات / صحيفة الخليج

أنجيلا كيال.. مسيرة متميزة بالتصميم الداخلي تتواصل في دبي

تتمحور فلسفة التصميم الداخلي الخاصة بأنجيلا كيال حول فكرة راسخة تقول إنّ كل منزل يجب أن يجسد في الواقع شخصية مالكه، وأسلوب حياته. والتزاماً منها بالفكرة الداعية إلى «بناء الأحلام لا الجدران»، تحرص على تكييف تصاميمها لتلاقي نمط حياة عملائها، ورؤيتهم، ومفاهيمهم الخاصة، بما يضمن أن يحتضن كل مشروع لها الشخصية الفريدة والطاقة الذاتية لمن يقيمون في هذه المساحات.
هذا النهج المبتكر أتاح لأنجيلا كيال ليس إنشاء مساحة مريحة عملياً، ورائعة جمالياً، فحسب، إنما لها أيضاً أبعاد مدروسة في العمق، لتلاقي تطلعات وشخصية عملائها.
وأخيراً، اختارت أنجيلا كيال، الاسم البارز في عالم التصميم الداخلي، وصاحبة الخبرة الطويلة والمسيرة الحافلة بالإبداعات، والشهيرة بتصاميمها الفاخرة والمبتكرة، دبي لاستكمال مسيرتها، واعدة بتقديم الكثير من الأفكار الكفيلة بإحداث «انقلاب إيجابي» في مفاهيم التصميم الداخلي الحيوي والمزدهر في المدينة.
تعتمد أنجيلا كيال أسلوباً مميّزاً، يمزج بسلاسة بين أناقة الشكل وعملانية الأداء، وتشتهر باستخدامها نمطاً فريداً يشمل الأقمشة الغنية التنويع، ولوحات الألوان المتقنة، والاهتمام اللافت بأدقّ بالتفاصيل.
تمتلك أنجيلا كيال خلفية أكاديمية غنية، إذ حازت شهادة في علم النفس من «جامعة جلاسكو»، قبل انتقالها إلى برايتون في إنجلترا، حيث أشبعت شغفها بالهندسة الداخلية في جامعة برايتون.
في المراحل المبكرة من مشوارها المهني، تولّت أنجيلا كيال منصب رئيسة قسم الهندسة والتصميم الداخلي في شركة هندسية مرموقة لمدة عامين، صقلت خلالهما خبرتها العملية، وأغنت رؤيتها الإبداعية.
وانطلاقاً من سعيها الثابت والمتواصل إلى تحقيق التميّز في كل ما تقوم به، أسست أنجيلا كيال شركتها الخاصة للتصميم الداخلي، والتي سرعان ما حقّقت شهرة واسعة بفضل تصاميمها التي تغني المساحات المتنوّعة بالجمال، وتضفي عليها الأناقة والراحة. وأكسبها التزامها بالجودة رضا مئات العملاء من مختلف أنحاء العالم، وعزّز موقعها الرائد بين أبرز مصمّمي الديكور الداخلي في فلسطين.
أنجيلا كيال زوجة لاعب كرة قدم شهير، وأمّ لثلاثة أبناء، تستمدّ إلهامها من عائلتها، وتترجم طاقتها الحيوية وشغفها بالعمل على تصاميم داخلية استثنائية، وهي في طور إحضار أسلوبها الفريد الذي يجمع بين جماليات الأشكال المعاصرة، والتصاميم الخالدة إلى دبي، المدينة التي لطالما تملّكها الإعجاب بها.
تتطلّع أنجيلا كيال بكل حماسة للتعاون مع عملاء يشاركونها شغفها في ابتكار مساحات عنوانها الراحة والفخامة، وتجسد طابعهم الشخصي، مع التزامها بفهم واحترام الرغبات الفردية لكلٍّ منهم، بما يضمن أنّ أيّ مشروعٍ تناقشه وتعمل عليه مع كل شخص، ستكون نتيجته المنزل الذي لطالما بامتلاكه.
حضور أنجيلا كيال إلى دبي يشكل فصلاً جديداً في مسار مشوراها المهني المستمر، والحافل بالنجاحات والإنجازات المشهود لها، كما يمنحها آفاقاً جديدة تواصل من خلالها إنشاء مساحات استثنائية تجسد مفهومها الخاص للتصميم الداخلي وتفانيها في العمل بحِرفية مطلقة، واهتمامها بأدقّ التفاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا