منوعات / صحيفة الخليج

شرم الشيخ تعزز الاستدامة بالدراجات التشاركية

القاهرة: «الخليج»
أعلنت محافظة جنوب سيناء بدء تفعيل منظومة الدراجات التشاركية في مدينة شرم الشيخ، وذلك في إطار جهود المحافظة في تعزيز الاستدامة والتحول الرقمي.
وقالت المحافظة: «بناءً على توجيهات د. خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، تم اليوم تفعيل منظومة الدراجات التشاركية في مدينة شرم الشيخ، وذلك بمحطة السوق القديم كأول محطة. يُمكن للمواطنين والمقيمين الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الهاتف المحمول «Baddel Go»، الذي يُتيح للمستخدمين استئجار الدراجات بسهولة عبر مسح الرمز الموجود على الدراجة».
يأتي المشروع كجزء من مشروعات الاستدامة التي تهدف إلى الحفاظ على وتعزيز المنظومة الخضراء، بالإضافة إلى كونه من المبادرات الذكية التي تعكس التحول الرقمي في مجال النقل المستدام بمدينة شرم الشيخ.
ومن المخطط توسيع نطاق انتشار الدراجات التشاركية، ليشمل كافة أنحاء المدينة خلال الفترة المقبلة، ما يوفر وسيلة نقل صديقة للبيئة وفعالة لجميع المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا