منوعات / صحيفة الخليج

جمعية للأطفال والخدج تختتم مؤتمرها الأول في دبي

اختتمت جمعية للأطفال والخدج مؤتمرها الأول في دبي بحضور الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي، رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال، وممثلين عن وهيئات الصحة المحلية وعدد كبير من الأطباء والاستشاريين في طب الأطفال والشركات المتخصصة في المجال الطبي.
وأشادت الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي بكل القائمين على المؤتمر والجمعية ممثلة في مديرتها د. انتصار الحمادي وجميع الأعضاء بما يقدمونه من خدمة للقطاع الصحي.
وقالت انتصار الحمادي، استشارية طب الكلى للأطفال ورئيسة جمعية الإمارات للأطفال والخدج: من توصيات المؤتمر وأهدافه التوعية والوقاية ومشاركة المعلومات وهذه أمور مهمة في جميع المجالات، خاصة طب الأطفال؛ لأنها هي حجر الأساس الذي يبنى عليه الطفل. إذا كان الأساس صحيحاً، فيكون البناء صحيحاً.
وقال د.إسلام البارودي، استشاري طب الأطفال وعضو الجمعية: نحتفل هذا العام بإعادة تأسيس الجمعية حتى تكون المظلة التي تشمل كل أطباء الأطفال في الإمارات العربية. وهذا المؤتمر منطلق للمؤتمرات المقبلة التي تشمل جميع جمعيات طب الأطفال في دول مجلس التعاون الخليجي وبعدها جميع دول المنطقة والعالم، لأن الإمارات هي بيئة خصبة وملائمة لتبادل الخبرات والمعلومات وجاذبة لكل جديد ومتميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا