منوعات / لحظات نيوز

خيبة أمل لحسام وإبراهيم حسن من اتحاد الكرة المصري بشأن أزمتهما مع النادي المصري

على الرغم من الأمل الكبير الذي كان يضعه كلٌ من الشقيقين حسام وإبراهيم حسن على الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل ردّ الحقوق إليهما المسلوبة من قِبل النادي المصري حسبما ادّعيا هما؛ إلا أن خيبة كبرى وصدمة حقيقية هي ما تجتاح كلًا منهما في الوقت الراهن.

هذا وقد جعل الإعلامي الرياضي مدحت شلبي حلقته بالأمس تدور حول مشكلة الشقيقين مع النادي المصري بعد تدخل اتحاد الكرة المصري الذي لم ينصفهما إلى الآن؛ وذلك طبقًا لقراءته المشهد وطرح آخر المستجدات الخاصة بالدعوى المرفوعة للتمكن من استرجاع الحقوق المادية.

جدول المحتوياتToggle

تفاصيل قضية حسام وإبراهيم حسن مع النادي المصري

قام الإعلامي مدحت شلبي بإطلاق باقة من التصريحات القوية من خلال برنامجه من أجل أن يوضح للمشاهد مجرى القضية التي تدور في الساحة الكروية الآن؛ حيث بدأ قائلًا زعلان جدًا حسام حسن وإبراهيم حسن من اتحاد الكرة، لأن كان ليهم مستحقاته عند النادي المصري”.

ومن ثم تابع موضحًا مزيد من التفاصيل “كان هناك شكوى عند اتحاد الكرة، وتم إرسالها بالفعل إلى النادي المصري، للمطالبة بالمستحقات الخاصة بالجهاز الفني (بقيادة حسام حسن)”.

وفي اختتم حديثه بسبب خيبة الأمل للشقيقين بقوله في راتب شهرين وشهرين شرط جزائي للجهاز الأساسي، والجهاز المعاون له راتب شهر وشهرين شرط جزائي، كابتن حسام حسن كان معتمد إن اتحاد الكرة لازم يضغط وإنه يوقف قيد النادي المصري لحين سداد المستحقات الثابتة على النادي“.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا