منوعات / لحظات نيوز

برشلونة والريال في صراع كبير لخطف نجم البافاري المميز والتفاصيل…

  • 1/2
  • 2/2

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية العديد من التقارير التي تؤكد على رغبة برشلونة في خطف الصفقة المنتظرة والتي يبحث عنها غريمه ريال مدريد في المريكاتو الصفي المقبل.

حيث أن الصحيفة أشارت أن البارسا يريد حسم صفقة ألفونسو ديفيز نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، وهذا لأن فريق برشلونة في حاجة ماسة إلى ظهير في لياقة وأداء نجم البافاري ديفيز.

كما أن الريال يضع عينه على ديفيز، ومن المفترض أن ينتهي العقد الخاص بلاعب بايرن ميونخ في الصيف المقبل وهذا للتعاقد معه بالمجان في نهاية هذا الموسم الجاري، وخاصة في الانتقالات التي تخص شهر يناير.

فليك يبحث عن ضم الأبن المدلل إلى برشلونة

كما أن صحيفة موندو أكدت أن برشلونة يراقب وضعية اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وهذا تحسبا لإبرام العديد من الصفقات المجانية في ظل الوضع المالي الغير جيد لإدارة خوان لابورتا، ويظهر اسم ديفيز في أول اقلائمة.

حيث أن اللاعب ديفيز ظهر مع نجم بايرن ليفركوزن الألماني حوناثان تاه على غلاف صفحة موندو ، حيث انه من المفترض أن عقد جوناثان سينتهي في يونيو القادم.

ومن المتوقع أن المهمة لن تكون سهلة على برشلونة في إقناع ديفيز، حيث أن هذا اللاعب أنضم اسمه مع ريال مدريد منذ فترة طويلة للغاية، حيث أن الملكي ينتظر هذا اللاعب البالغ من العمر 23 عام.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا