منوعات / لحظات نيوز

وسط ترقب جماهيري | الهلال يصرح عن آخر تطورات إصابة المغربي “بونو”

أشار نادي الهلال منذ لحظات تطورات الحالة الصحية للاعبه المحترف المغربي “ياسين بونو” ليطمئن جماهيره عن تطورات إصابة حارسه التي لحقت به مع منتخب بلاده في معسكر أكتوبر الجاري.

حيث يعاني “ياسين بونو” من إصابة شد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها مع المنتخب المغربي أمام إفريقيا الوسطى بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ظهر الموقع الرسمي لنادي الهلال يؤكد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن بونو أجرى أشعه مساء أمس الأربعاء على موضع إصابته.

جاءت إجراء الأشعة لـ “بونو” للوقوف على آخر تطورات إصابة اللاعب ومعرفة موقفه وتحديد برنامج علاجي له في الأيام القليلة القادمة.

موعد مباراة الهلال القادمة أمام الفيحاء بدوري روشن السعودي

يُذكر أن نادي الهلال يستعد من أجل مواجهة نظيره فريق الفيحاء غدًا الجمعة الموافق 18 أكتوبر 2024، وذلك على ملعب المملكة أرينا في سياق مباريات الجولة الـ 7 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يدخل الهلال مباراة الفيحاء باحثًا عن الانتصار وخطف الثلاث نقاط، والاستمرار في التحليق على صدارة الدوري التي يتربع عليها بـ 18 نقطة، بعد مرور 6 جولات.

على الجانب الآخر يبحث فريق الفيحاء عن الفوز الثاني له في الدوري هذا الموسم 2024/ 2025، والذي يقع في المركز الـ 14، برصيد 5 نقاط.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا