منوعات / لحظات نيوز

مخرج لعبة Kingdom Heart: لعبة Kingdom Hearts 4 ستكون “إعادة ضبط: للسلسلة!”

تعتبر سلسلة Kingdom Hearts من الألعاب الصعبة للغاية على الوافدين الجدد منذ فترة طويلة، ولكن يبدو أن Square Enix تحاول تغيير ذلك مع لعبة Kingdom Hearts 4 القادمة.

فخلال الحديث مع شبكة Young Jump، أوضح Tetsuya Nomura المخرج الإبداعي لسلسلة Kingdom Hearts، أن لعبة Kingdom Hearts 4 بالإضافة إلى لعبة الهاتف المحمول Kingdom Hearts: Missing Link، مصممة لتكون إعادة ضبط وسيكون من الأسهل على اللاعبين الجدد الدخول إليها.

وقال خلال تصريحاته: “أعتقد أن Missing Link و4 بمثابة إعادة ضبط، أردت إنهاء الأمر بالجزء الثالث، أو بالأحرى إعادة ضبطه، لذلك قمت بتعيين كتاب جدد وحتى قمت بإنشاء شعار جديد لتسهيل دخول الأشخاص الجدد إلى اللعبة”.

وواصل: “لعبة تقمص الأدوار والحركة ستظل بمثابة تكملة للعبة Kingdom Hearts 3، إلا أن الأمل هو أن يتمكن المزيد من اللاعبين الجدد من الانضمام هذه المرة”.

جدول المحتوياتToggle

مخرج لعبة Kingdom Hearts يكشف سبب انتهاء شخصية Sora في نهاية “Kingdom Hearts 3

وأضاف نورما بقوله: “بالنسبة لأولئك الذين يعرفون كيف تنتهي لعبة Kingdom Hearts 3، فإن السبب وراء انتهاء شخصية Sora بهذا الشكل في هو أننا أردنا إعادة ضبط القصة بطريقة ما، يجب أن يجعل هذا الأمر أسهل بالنسبة للقادمين الجدد للانضمام إلى القصة بدءًا من Kingdom Hearts 4”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا