منوعات / صحيفة الخليج

شراكة بين مبادرة «كوكب صحي» ومركز زينب الآغا بدبي

وقعت مبادرة «كوكب صحي»، من المؤسسة الهولندية art reflect، ممثلة برئيسها الفخري المحامي الشيخ راشد بن ناصر النعيمي، اتفاقية شراكة مع مركز زينب الآغا للتدريب والاستشارات بدبي، ممثلاً بالمديرة التنفيذية د.زينب الآغا.
وتأتي هذه الشراكة ضمن العطاء الخاص بـ «جواز التطوع المستدام»، في سياق البرنامج التدريبي الخاص بأهداف التنمية المستدامة للحاصلين على هذا الجواز.
وقالت زينب الآغا: إن المركز سيساعد على تعزيز القدرات العقلية والذهنية لأصحاب الهمم المشاركين في المبادرة، ليكونوا مستقلين وسعداء وممكنين في الحياة، وقادرين على التعريف بمشكلاتهم وصانعي محتوى، وكذلك عبر إشراكهم في البرنامج التدريبي، الذي يقيمه المركز حول تدريب المدربين (TOT).
وأضافت بأن المركز سيتولى مهام التدريب والتأهيل وتقديم الاستشارات للمبادرة، وبما يتفق مع أهدافها ويعزز نجاحها.
وتعد «كوكب صحي» إحدى المبادرات الناجحة التي تقدم خدمات الرعاية والتأهيل لأصحاب الهمم، بما ينعكس إيجاباً على صحتهم العقلية والجسدية، ويعيد إدماجهم في المجتمع، بصفتهم أفراداً فاعلين ونافعين، وذلك تماشياً مع توجهات دولة التي تولي هذه الشريحة من المجتمع اهتماماً خاصاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا