الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وضعية خاصة لمدرب منتخب الكونغو قبل مواجهة

وضعية خاصة لمدرب منتخب الكونغو قبل مواجهة في التفاصيل،

يواصل إسحاق نغاتا، المدرب الحالي للمنتخب الكونغولي لكرة القدم، تأدية مهامه بالرغم من عدم وجود عقد رسمي مع الاتحاد الكونغولي لكرة القدم.

هذا الوضع يأتي قبل المباراة المرتقبة ضد المنتخب المغربي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ووفقاً لتقارير محلية، يتبع الاتحاد الكونغولي نهجاً معتاداً في التأخر في توقيع العقود الرسمية مع المدربين الذين يتم تعيينهم لقيادة المنتخب الوطني.

نغاتا قاد “الشياطين الحمر” بشكل مؤقت خلال الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد زامبيا في 17 نوفمبر ، وكذلك خلال التوقف الدولي في مارس الماضي.

ووفقاً لموقع “lhorizonafricain”، ينتظر الاتحاد الكونغولي نتائج المبارتين المقبلتين ضد المغرب والنيجر، قبل أن يقرر مصير نغاتا، الذي تولى قيادة المنتخب الوطني بعد تجربته مع فريق موتيما بيمبي.

وفي الأخبار ذات الصلة، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها تلقت إشعاراً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يقضي بأن مباراتها ضد الكونغو برازافيل ستقام في مدينة أكادير بالمغرب بدلاً من كينشاسا حيث كانت مقررة في الأصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا