عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت : أم تفجع أطفالها بعد إنهاء حياتها داخل المنزل

أكادير24 | Agadir24

أقدمت سيدة أرملة وأم لثلاثة أطفال على وضع حد لحياتها بطريقة مأساوية، صباح اليوم الأربعاء 26 يونيو الجاري، بمنطقة دوساون بجماعة أضار بإقليم تارودانت .

وقامت الهالكة، وهي في الأربعينات من عمرها، بشنق نفسها، ما جعلها تفارق الحياة بمنزل عائلتها وسط صدمة أبناءها وكل من عاينوا الفاجعة.

ووفقا لما تداولته مصادر مطلعة لأكادير24 ، فإن الهالكة كانت تمر قيد حياتها من أزمة نفسية حادة بعد وفاة زوجها الذي كان تقيم معه بمراكش.

وفور إشعارها بالواقعة، حلت بمنزل الهالكة السلطات المحلية والدرك الملكي بإغرم، صاحبة الاختصاص الترابي، حيث باشرت الإجراءات القانونية والمسطرية في إطار البحث الذي تجريه الضابطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد أسباب وملابسات إقدام الهالكة على الانتحار.

وبالموازاة مع ذلك، تمت إحالة جثة الهالكة على مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعها للتشريح الطبي، وذلك وسط صدمة أطفالها الثلاثة وكافة أقاربها وجيرانها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا