الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

فك لغز العثور على جثة شخص وسط مقبرة.

أكادير24 | Agadir24

 

تم فك لغز العثور على جثة شخص وسط مقبرة، بعدما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم السبت 06 يوليوز الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

هذا، وكانت مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة قد باشرت، بتاريخ 03 يوليوز الجاري، إجراءات معاينة جثة ضحية عثر عليها بمقبرة بوسط المدينة وهي تحمل آثار جروح بليغة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة لتحديد هوية المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الجريمة، ويتم توقيفه يومه السبت بمنزل بجماعة “سيدي العايدي” ضواحي مدينة سطات.

يذكر أنه، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وخلفيات ارتكاب الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا