عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي.. لاعب واحد لم يتلحق بعد بكتيبة السكتيوي

يخوض المنتخب المغربي الأولمبي معسكرًا تحضيريًا في ليون بفرنسا استعدادًا للألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس بين 26 يوليو و 11 أغسطس.

ويشهد المعسكر غياب اللاعب أسامة العزوزي، المحترف في صفوف بولونيا الإيطالي، حيث لم يلحق ببقية اللاعبين حتى الآن.

ووفقًا لمصدر موثوق، فإن تأخر العزوزي يعود إلى رغبة فريقه بولونيا في الاحتفاظ به لثلاثة أيام إضافية قبل السماح له بالانضمام إلى المنتخب، غدًا الخميس.

وأبلغ بولونيا إدارة المنتخب المغربي الأولمبي بصعوبة التحاق اللاعب في الموعد المحدد.

باستثناء غياب العزوزي، انضم جميع المحترفين المدعوين للمشاركة في الأولمبياد إلى معسكر ليون، بما في ذلك أشرف حكيمي وعبد الصمد الزلزولي وأمير ريشاردسون ومهدي بوكامير وزكرياء الوحدي وبلال الخنوس وبنيامين بوشواري وإلياس أخوماش وياسين كيشطا وأسامة ترغالين وغيرهم.

ويواصل المنتخب الأولمبي تدريباته بواقع حصة واحدة في اليوم، وأحيانًا حصتين، لرفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين وتحسين انسجامهم، خاصة بعد اكتمال صفوف المنتخب باستثناء العزوزي.

وأجرى المنتخب الأولمبي حصة تدريبية أمس الثلاثاء في ملعب بروكارديير بضاحية ليون بحضور جميع اللاعبين المدعوين.

وركز المدرب طارق السكتيوي في الحصة على الجانبين التكتيكي والتقني، استعدادًا لمباراة إعدادية مغلقة غدًا الخميس، لم يتم تحديد طرفها بعد، وذلك لتقييم جاهزية اللاعبين لمواجهة الأرجنتين في 24 يوليو الجاري، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024.

وسيسافر المنتخب المغربي الوطني سيسافر إلى سانت إتيان السبت المقبل لخوض المرحلة الثالثة من تحضيراته لمباراة الأرجنتين في ملعب جوفروا غيشار يوم 27 يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا