عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

سفيان أمرابط يرفض العودة إلى ناديه السابق فيورنتينا

يُصرّ النجم المغربي، سفيان أمرابط، على تحقيق حلمه بالاستمرار في صفوف مانشستر يونايتد، رافضًا العودة إلى ناديه السابق فيورنتينا، ومراهنًا على تفعيل بند الشراء في عقده مع الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لتقارير صحافية موثوقة، فقد رفض أمرابط بشكل قاطع العودة إلى فيورنتينا، كما غاب عن المعسكر الإعدادي للفريق الإيطالي، مُعبّرًا عن رغبته القوية في البقاء مع خلال الموسم القادم.

ويؤمن سفيان أمرابط بقدراته على تقديم المزيد مع الشياطين الحمر، حيث يرى أنه قادر على التطور والتألق بشكل أكبر في ظلّ الدعم الجماهيري الكبير والبيئة الاحترافية العالية في أولدترافورد.

قرار مرتقب في حق سفيان أمرابط

وتشير التوقعات إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ستُصدر قرارها النهائي بشأن مستقبل أمرابط خلال الأسبوع الجاري، إما بشراء عقده بشكل نهائي أو رفض استمراره مع الفريق.

وعاش   لاعب المنتخب المغربي أمرابط تجربة متقلبة خلال موسمه مع مانشستر يونايتد، حيث بدأ بشكلٍ مُبهر وحصل على فرصٍ كافية، قبل أن يُواجه فترة تراجع في الأداء وانخفاض عدد مشاركاته. لكنّه نجح في استعادة بريقه وتقديم ٍ قوية في آخر مباريات الموسم، ممّا عزّز من رغبته في البقاء مع الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا