عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تفجيرات قنينات الغاز في الشوارع يرعب ساكنة أولاد تايمة

بالتزامن مع عاشوراء، عبر سكان مدينة أولاد تايمة عن غضبهم واستيائهم من تفجيرات قنينات الغاز التي أصبحت في هذه الأيام من كل سنة ظاهرة مقلقة في المنطقة.

وأعرب السكان، على أن التفجيرات الكثيرة لقنينات الغاز يؤثر بشكل سلبي على الأطفال حيث أصبحوا يعيشون في خوف دائم بعد سماع أصوت الإنفجارات مما أدى إلى قلة النوم عند بعضهم .

هذا، و شدد متصلون بأكادير 24 على ضرورة تدخل السلطات لاتخاذ إجراءات صارمة لمنع بيع واستخدام قنينات الغاز بشكل عشوائي وخصوصا للأطفال خلال هذه الأيام.

في هذا السياق، و مع تزايد المخاطر، أصبح من الواضح أن التحرك الفوري والمسؤول من الجهات المختصة هو السبيل الوحيد لضمان سلامة وأمن سكان أولاد تايمة، و التي تعيش الآن حالة من القلق بسبب التفجيرات العشوائية لقنينات الغاز خلال عاشوراء، وتتطلع إلى إجراءات حاسمة من السلطات المحلية لضمان سلامتها وأمنها.

فالحلول تكمن في تعزيز التوعية، وتطبيق القوانين بصرامة، والتعاون الوثيق بين السلطات والساكنة لتحقيق بيئة آمنة ومستقرة للجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا