عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي يختتم معسكره التدريبي قبل مواجهة الأرجنتين

اختتم المنتخب المغربي الأولمبي، اليوم الجمعة 19 يوليو 2024، معسكره التدريبي في مدينة ليون الفرنسية، وذلك بعد خوض آخر حصة تدريبية على ملعب بروكارديير في دارديلي.

ويستعد المنتخب الأولمبي خلال الأيام القادمة لخوض المرحلة الثانية من الاستعدادات للألعاب الأولمبية التي تحتضنها باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليو الحالي و 11 أغسطس المقبل.

وخاض المنتخب  المغربي لأقل من 23 سنة مباراة ودية أمس الخميس أمام فيلفرانش بوجولي، أحد أندية الدرجة الثالثة بفرنسا، وذلك بهدف وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيعتمد عليها المدرب طارق السكتيوي خلال المباريات القادمة.

وستكون أولى مباريات المنتخب الأولمبي في ضد المنتخب الأرجنتيني، يوم الأربعاء المقبل، 24 يوليو 2024، بملعب سانت إتيان، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي أوكرانيا والعراق.

وأكد أسامة ترغالين، الدولي المغربي والمحترف بلوهافر الفرنسي، أن اللاعبين يتحدّثهم طموح كبير للتنافس على الميداليات في هذه الدورة الأولمبية.

وأشار ترغالين إلى أن المنتخب الوطني جاهز للمنافسة على إحدى الميداليات، مضيفًا أن اللاعبين أتوا إلى باريس للتتويج بالميدالية الذهبية، بغض النظر عن قوة المنتخبات المنافسة.

وأوضح ترغالين أن المنتخب المغربي يضم لاعبين بارزين قادرين على التألق، بعدما لفتوا الأنظار إليهم رفقة أنديتهم الأوروبية. وشدّد على أن الأهم بالنسبة للاعبين هو العمل بروح جماعية خدمة لمصلحة المنتخب الوطني.

من المتوقع أن يشهد المنتخب الأولمبي المغربي توافد بعض اللاعبين المحترفين في الأيام القادمة، لتعزيز صفوفه وخوض منافسات الألعاب الأولمبية بقوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا