عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

.. هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف بانهيار الإنترنت وتعطل حركة الطيران؟

ارتباط اسم ليلى عبد اللطيف بأحداث عالمية:

ارتبط اسم ليلى عبد اللطيف، المعروفة إعلاميًا بـ “سيدة التوقعات”، في الآونة الأخيرة بسلسلة من الأحداث والكوارث الكبيرة التي شهدها العالم.

وتعود إلى الواجهة مجددًا مع تساؤل يتردد على نطاق واسع: هل تحققت نبوءتها الأخيرة بخصوص انقطاع خدمات الإنترنت وتعطل حركة الطيران؟

انقطاع عالمي يشعل التكهنات:

شهد العالم، صباح اليوم الجمعة، انقطاعًا واسع النطاق لخدمات شركة “مايكروسوفت”، مما أدى إلى تعطّل رحلات جوية وبنوك ووسائل إعلام وشركات في مختلف أنحاء المعمورة.

وفور وقوع هذا العطل، تصدر اسم ليلى عبد اللطيف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تنبؤها السابق بحدوث انقطاع عالمي للإنترنت.

توقع سابق بتعطل الإنترنت:

وكانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت خلال لقاء تلفزيوني العام الماضي، حدوث انقطاع في خدمات شبكة الإنترنت في معظم دول العالم، بالإضافة إلى إغلاق بعض مطارات الدول الأوروبية وتعطل حركة الطيران بشكل كامل.

هل تحقق ما توقعته؟:

ربط البعض بين توقعات عبد اللطيف وبين ما حدث بالفعل من انقطاع للإنترنت وتعطل لحركة الطيران، مشيرين إلى تحقق نبوءتها. بينما اعتبر آخرون أن الأمر مجرد مصادفة، خاصةً وأن مثل هذه الأعطال التقنية تحدث من حين لآخر.

يبقى السؤال مفتوحًا:

تبقى الإجابة على سؤال ما إذا كانت نبوءة ليلى عبداللطيف قد تحققت أم لا، موضع جدل ونقاش. فهل فعلاً تمتلك عبد اللطيف قدرات خارقة تمكنها من توقع المستقبل؟ أم أن توقعاتها مجرد تحليلات وتخمينات بناءً على معطيات ومعلومات متاحة؟

ولا يمكن الجزم بصحة أو كذب نبوءات ليلى عبداللطيف بشكل قاطع، خاصةً وأنها ليست مبنية على أسس علمية مثبتة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا