عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب ريال مدريد يضغط من أجل مدافع جيد

ظهر ريال مدريد دائمًا في السنوات الأخيرة أن استراتيجية الانتقالات الخاصة به هادئة ومدروسة، وأن احتمالية صرف الأموال تكون ضئيلة.

ولكن مع ذلك، بعد توقيع مانشستر يونايتد مع ليني يورو على حساب الريال، فإن ذلك يمثل انتكاسة لخطط الفريق ويؤثر على الخيارات الدفاعية التي خططوا لها.

وكشف ماتيو موريتو بأن المدرب كارلو أنشيلوتي حريص على جلب مدافع آخر، وأنه سيُعلم إدارة النادي العاصمي بأنه سيكون من المهم جلب خيار رابع في الدفاع، دون احتساب خيسوس فاييخو في خططه.

ورغم التقارير التي أفادت بأن الريال هادئ ويُمكنه استخدام أوريليان تشواميني في قلب الدفاع إذا لزم الأمر، ولكن يبدو بأن أنشيلوتي يسعى الآن للضغط على الإدارة.

وكان أنشيلوتي يُعرف دائمًا بأنه يستمع لرؤسائه واستراتيجية إدارة النادي في ريال مدريد، ويعرف متى يمكنه الضغط ومتى يمكنه قبول الوضع الراهن، ومع ذلك فإن قدرته على التكيف مع أية خيارات عملت ضده من حيث تلبية طلباته في السوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا