عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يوسف النصيري.. كلام جديد من رئيس نادي فنربخشة التركي

أكد رئيس نادي فنربخشة التركي، علي كوتش، رغبة النادي القوية في التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مُشيرًا إلى أنهم بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق ذلك.

وصرّح كوتش لوسائل الإعلام التركية: “لقد سعينا بكل ما أوتينا من قوة للتعاقد مع يوسف النصيري، ونكنّ له تقديرًا كبيرًا. ما زال رغبتنا في ضمه قائمة، لكن صبرنا بدأ ينفد بسبب تماطل نادي إشبيلية في قبول عرضنا.”

وكانت تقارير صحفية تركية قد أفادت بوجود اتفاق بين النصيري وفنربخشة حول بنود العقد، حيث سيتقاضى المهاجم المغربي راتبًا سنويًا يتراوح بين 4 و6 ملايين يورو في حال انضمامه للنادي التركي لمدة أربعة مواسم.

وتُشير المعلومات إلى أن النقطة الخلافية تكمن في المقابل المادي، حيث يُصرّ نادي إشبيلية على الحصول على أكثر من 20 مليون يورو للموافقة على انتقال لاعبه، وهو ما يُمثل عائقًا أمام إتمام الصفقة حتى الآن.

يُذكر أن مهاجم المنتخب المغربي “النصيري” قدّم أداءً مميزًا مع إشبيلية خلال الموسم الماضي، حيث سجل 12 هدفًا في 49 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

كما كان له دورًا بارزًا في قيادة منتخب إلى احتلال المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

يبقى مصير انتقال يوسف النصيري إلى فنربخشة معلقًا بانتظار حسم الناديين للتفاوض حول المقابل المادي، فهل سينجح النادي التركي في ضمّ هدّافه المنشود خلال الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا