عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي يدخل المرحلة الأخيرة من تحضيرات أولمبياد باريس

يبدأ المنتخب المغربي الأولمبي، اليوم الاثنين، المرحلة الأخيرة من استعداداته للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تُحتضنها العاصمة الفرنسية باريس، في الفترة الممتدة من 26 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل.

وخاض المنتخب الوطني آخر حصة تدريبية له في معسكره بمدينة ليون، أول أمس السبت، وذلك بملعب بروكارديير في دارديلي. ركز خلالها المدرب طارق السكتيوي على الجانبين البدني والتكتيكي، كما تخلل المعسكر إجراء مباراة تجريبية فاز فيها المنتخب على فريق فيلافرانش، أحد أندية الهواة، بهدفين لواحد.

وبعد ذلك، توجه المنتخب المغربي، أمس الأحد، إلى مدينة سانت إتيان، لاستكمال التحضيرات لمباراة الأرجنتين، المقررة بعد غد الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات كرة القدم في .

 وسيبرمج المدرب طارق السكتيوي ثلاث حصص تدريبية قبل مواجهة الأرجنتين، ستركز على تمارين تقنية وتكتيكية، من أجل وضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي يراهن عليها لتحقيق نتائج إيجابية في أولمبياد باريس 2024.

من جهة أخرى، التحق أسامة العزوزي، لاعب بولونيا الإيطالي، بمعسكر المنتخب الوطني في سانت إتيان، من أجل الشروع في التدريبات رفقة المنتخب الأولمبي.

انتظرت إدارة بولونيا الإيطالي انتهاء المعسكر التدريبي، الذي دام أسبوعين، أول أمس السبت، قبل السماح للاعب العزوزي بالانضمام إلى المنتخب الوطني للمشاركة معه في الألعاب الأولمبية.

نشر العزوزي صورا من مشاركته في ودية ساسولو، وعلق عليها قائلا: “جاهز للدفاع عن الألوان المغربية في الألعاب الأولمبية”.

يستهل المنتخب الأولمبي مشاركته في أولمبياد باريس بمواجهة الأرجنتين، بعد غد الأربعاء، بملعب سانت إتيان، انطلاقا من الساعة الثانية. ثم يواجه منتخب أوكرانيا في 27 يوليو الجاري، قبل السفر إلى نيس لمواجهة منتخب في 30 منه.

يتطلع المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية في هذه الدورة، وتحسين سجله في الأولمبياد، بعد أن ودع النسخة الماضية في طوكيو من دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا