عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

قبل مواجهة .. مدرب الأرجنتين الأولمبي يحسم قائد المنتخب

اختار المدرب خافيير ماسكيرانو، مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي، المدافع المخضرم نيكولاس أوتاميندي ليحمل شارة القيادة خلال دورة الصيفية في باريس 2024.

وأكدت مصادر صحفية أرجنتينية، أن أوتاميندي سيكون قائدًا للفريق في مباراته الأولى ضد المغرب، المقررة غدًا الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبي أوكرانيا والعراق.

ويُعدّ أوتاميندي (36 عامًا) أحد اللاعبين الثلاثة الذين تجاوزوا سن 23 عامًا في قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبية، إلى جانب حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي جيرونيمو رولي، ومهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي جوليان ألفاريز.

وتأتي هذه المهمة بعد تتويج أوتاميندي وزملائه بلقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي مع المنتخب الأرجنتيني الأول، في البطولة التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي.

ويُمني المنتخب الأرجنتني النفس بتحقيق إنجاز تاريخي في أولمبياد باريس، حيث تسعى للظفر بالميدالية الذهبية التي غابت عن خزائنها منذ أولمبياد أثينا عام 2004.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا