عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لاعبو المنتخب العراقي قبل مواجهة “هم 11 لاعبا ونحن كذلك”

أعرب علي جاسم، أحد أبرز لاعبي المنتخب العراقي الأولمبي، عن ثقة كبيرة بقدرة فريقه على تقديم مباراة قوية أمام نظيره المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

وفي تصريح صحفي، أكد جاسم أن المنتخب المغربي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين يخوضون تجارب احترافية في الدوريات الأوروبية، إلا أنه شدد على أن لاعبي سيكونون على قدر المسؤولية، وقال: “نحن نؤمن بقدراتنا، وسنلعب بكل قوة من أجل تحقيق إيجابية.. هم أحد عشر لاعبا ونحن أيضاً أحد عشر لاعبا وسنكون جاهزين للمباراة”.

وأضاف جاسم: “كرة القدم لعبة جماعية، والفريق الذي يستغل الفرص ويتمتع بالتركيز الأعلى هو من سيحقق الفوز. نحن مستعدون تمامًا لهذه المواجهة الحاسمة، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا لإسعاد الجماهير العراقية”.

من جهة أخرى، أشار جاسم إلى أهمية الجانب المعنوي في مثل هذه المباريات، وقال: “المباريات الكبيرة تحتاج إلى تركيز عالٍ وثقة بالنفس، ونحن نعمل على جميع الجوانب لضمان تقديم مستوى فني عالٍ”.

يذكر أن المنتخب العراقي سيخوض مواجهة صعبة أمام نظيره المغربي اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب نيس الفرنسي، وسيعمل كلا المنتخبين على حسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة الأولمبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا