عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لاعبو المنتخب المغربي “نحن مستعدون لإسبانيا”

يسود جو من الحماس والثقة في صفوف لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي، وهم يستعدون لمواجهة تاريخية أمام المنتخب الإسباني، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وأكد اللاعب أسامة العزوزي، في تصريح صحفي، أن الفريق المغربي يمتلك كل العزيمة والإصرار لتحقيق تأهل تاريخي إلى النهائي: “نحن ندرك جيداً قوة المنتخب الإسباني، لكننا فريق قوي ومتماسك، ولدينا القدرة على تقديم مباراة كبيرة وتجاوز هذه العقبة. ندعو جماهيرنا الكريمة إلى القدوم إلى الملعب لدعمنا، ووعدناهم بأن نبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم.”

من جانبه، أكد اللاعب زكرياء الواحدي على أهمية السيطرة على مجريات اللعب: “ستكون مباراة صعبة، ولكننا سنعمل على فرض أسلوب لعبنا منذ البداية، وسنعتمد على التيكي تاكا للسيطرة على الكرة وخلق الفرص. ونحن واثقون من أن الجماهير ستكون معنا كما عودتنا دائماً.”

بدوره، أشاد المهدي بوكامير بدور الجماهير المغربية في حفز اللاعبين، مؤكداً أن دعمهم المعنوي يعد عاملاً حاسماً في تحقيق الانتصارات: “الجماهير المغربية هي لاعبنا رقم 12، ودائماً ما تكون مصدر إلهام لنا. سنلعب من أجل إسعادهم ورفع راية عالياً.”

ويذكر أن المباراة المرتقبة بين المنتخب المغربي والإسباني ستقام غداً الإثنين، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت غرينتش، حيث يتطلع كل من المنتخبين إلى حجز مقعده في المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا