عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نجم المنتخب الإسباني يعترف قبل مواجهة

أعرب فيرمين لوبيز، نجم خط وسط المنتخب الإسباني الأولمبي، عن إعجابه الشديد بالمستوى الذي يقدمه المنتخب المغربي الشاب، مؤكداً أن مواجهته في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية ستكون صعبة للغاية.

وفي تصريحات خاصة لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قال لوبيز: “نجحنا في تقديم مباراة قوية أمام ، ونتيجة الفوز كانت حافزاً كبيراً لنا. ولكننا نعلم جيداً أن المهمة المقبلة ستكون أكثر صعوبة، فالمنتخب المغربي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والمتعطشين لتحقيق الإنجاز.”

وأضاف لاعب المنتخب الإسباني: “لقد تابعنا مباريات في البطولة، وأقنعنا بأدائهم القوي والمنظم. لكننا سنحاول اللعب بأسلوبنا المعتاد، والاعتماد على نقاط قوتنا، ونتطلع إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.”

وستشهد مدينة مارسيليا الفرنسية، اليوم الإثنين، مواجهة نارية بين المنتخبين المغربي والإسباني، على أرضية ملعب “الفيلودروم”، وذلك ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت غرينيتش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا