عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي يواجه اختبارا ناريا أمام إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس

يشهد ملعب فيليدروم بمدينة مارسيليا الفرنسية، اليوم الاثنين، مواجهة نارية تجمع المنتخب المغربي الأولمبي بنظيره الإسباني في إطار الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي.

وتكتسي هذه المباراة أهمية بالغة لكلا المنتخبين، حيث يتطلع كل منهما إلى حجز مقعده في المباراة النهائية ومنافسة على الميدالية الذهبية.

ويسعى المنتخب المغربي إلى تكرار إنجاز المنتخب الأول الذي تمكن من إقصاء إسبانيا من دور الستة عشر في مونديال قطر 2022 بركلات الترجيح.

ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وتنافسية عالية، بالنظر إلى المستوى المتقارب بين المنتخبين وأسلوب لعبهما المشابه الذي يعتمد على الضغط العالي والاستحواذ على الكرة والاعتماد على المهارات الفردية للاعبين.

غياب الخنوس وتأثيره على التشكيلة

سيغيب عن صفوف المنتخب المغربي في هذه المباراة اللاعب بلال الخنوس بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة ربع النهائي أمام الولايات المتحدة.

ويشكل غياب الخنوس خسارة كبيرة للمنتخب، حيث يعد أحد أبرز لاعبيه. ووفقًا لمصادر، يفاضل المدرب طارق السكتيوي بين بنيامين بوشواري وياسين كيشطا لتعويض غياب الخنوس، فيما سيعتمد على إلياس بنصغير في خط الوسط.

الجماهير المغربية تدعم أسود الأطلس

ومن المتوقع أن يشهد الملعب حضورًا جماهيريًا كبيرًا للمغاربة الذين سيساندون منتخبهم كما عودونا في المباريات السابقة.

وقد لعبت الجماهير المغربية دورًا حاسمًا في تحقيق المنتخب الأولمبي للانتصارات في المراحل السابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا