عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

رعد محلي وحرارة في غدا الأربعاء

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، انتشار سحب منخفضة وكتل ضبابية محليا فوق السواحل خلال الليل والصباح، فيما سيبقى الطقس حارا نسبيا إلى محليا حار بتادلة، ومناطق جنوب الريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية للمملكة.

ومن المرتقب أيضا استمرار انتشار سحب منخفضة بالسواحل الوسطى وغرب الواجهة المتوسطية مع تكون ضباب محلي، فضلا عن تكون سحب ضعيفة الاستقرار بالأطلس المتوسط والمنطقة الشرقية مع نزول قطرات متفرقة ورعد محلي.

وستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة جزئيا بكل من مرتفعات الأطلس الكبير والجنوب الشرقي، فضلا عن تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية مصحوبة بهبات رملية محليا.

طقس المغرب.. 

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 24 و29 درجة بكل من وديان ملوية وجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 14 و19 درجة بالأطلس والسهول الشمالية والوسطى وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 19 و24 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة. أما درجات الحرارة العليا، فستشهد بعض الارتفاع.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وشمال العرائش، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا