عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب المنتخب المغربي للفوتسال يحصل هلى جائزة عالمية

في خطوة تعكس الإنجازات الباهرة التي حققها، تم اختيار مدرب المنتخب المغربي للفوتسال هشام الدكيك كأفضل مدرب لكرة القدم داخل القاعة في العالم لسنة ، وذلك حسب تصنيف موقع “Futsalplanet”، المتخصص في هذه الرياضة على الصعيد العالمي.

ويأتي هذا التتويج الاستثنائي تتويجاً لمسيرة حافلة بالإنجازات التي حققها الدكيك مع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، والذي يلقب بـ”أسود الفوتسال”. فقد قاد الدكيك أسود الأطلس إلى منصات التتويج في العديد من البطولات الدولية والقارية، حيث تمكن من الفوز بثلاثة ألقاب أفريقية، وثلاثة ألقاب في كأس العرب، بالإضافة إلى بلوغ ربع نهائي كأس العالم التي أقيمت في ليتوانيا.

هذا الإنجاز الكبير يعكس الكفاءة العالية والخبرة التي يتمتع بها المدرب المغربي، وقدرته على بناء فريق قوي ومتماسك قادر على تحقيق نتائج إيجابية على المستوى الدولي.

ويستعد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بقيادة مدربه هشام الدكيك، للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستحتضنها أوزبكستان في الفترة الممتدة ما بين 14 سبتمبر و6 أكتوبر المقبلين.

وسيلعب المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات البرتغال وبنما وطاجيكستان.

هذا التحدي الجديد يمثل فرصة جديدة للمنتخب المغربي لتأكيد مكانته بين أفضل المنتخبات العالمية في هذه الرياضة، ولتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع راية عالياً في المحافل الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا