عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وجهة مفاجئة للمدرب المنتخب المغربي الأولمبي السباق عصام الشرعي

وجهة مفاجئة للمدرب المنتخب المغربي الأولمبي السباق عصام الشرعي في التفاصيل،

في خطوة جديدة تعزز من مسيرته التدريبية، أعلن نادي ستراسبورغ الفرنسي لكرة القدم عن تعاقده مع المدرب الوطني عصام الشرعي، ليشغل منصب مساعد المدرب الإنجليزي ليام روزنيور الذي تم تعيينه مؤخراً لتدريب الفريق.

وجاء هذا الإعلان عبر الموقع الرسمي للنادي، حيث عبر ستراسبورغ عن سعادته بالتعاقد مع المدرب الشاب ليام روزنيور، مشيداً بقدرته على تطوير أداء اللاعبين وتحقيق نتائج إيجابية. وأضاف النادي أن قدوم روزنيور إلى ستراسبورغ سيساهم في تطوير الفريق بشكل أكبر.

من جانبه، ينضم المدرب الوطني عصام الشرعي إلى الجهاز الفني لستراسبورغ بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع المنتخب المغربي الأولمبي، حيث نجح في قيادة أسود الأطلس للفوز بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة لأول مرة في تاريخ ، والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

الجدير بالذكر أن نادي ستراسبورغ يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المغاربة، أبرزهم الحارس علاء بلعروش، بالإضافة إلى نورالدين قنديل وسمير المرابط اللذين تخرجا من أكاديمية النادي.

ويعتبر تعيين ليام روزنيور كمدرب رئيسي لستراسبورغ خطوة مهمة بالنسبة للنادي، حيث سبق له تدريب فريق هال سيتي الإنجليزي، كما عمل كمساعد مدرب في أندية إنجليزية أخرى مثل برايتون وهوف ألبيون وديربي كاونتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا