عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب يعترف قبل مواجهة

أعرب روجيرو ميكالي، المدير الفني ل”” الأولمبي، عن تقديره الكبير لقوة المنتخب المغربي، مؤكداً أن مواجهته في مباراة تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024 ستكون صعبة للغاية.

وفي تصريحات صحفية، أشار ميكالي إلى أن المنتخب المغربي يلعب حالياً بأفضل ما لديه، وأن الفترة الزمنية القصيرة بين المباريات، بالإضافة إلى الإرهاق الذي يعانيه اللاعبون في نهاية الموسم، يمثلان تحدياً كبيراً للفراعنة.

ومع ذلك، أكد المدرب البرازيلي عزم فريقه على القتال من أجل تحقيق الميدالية البرونزية.

وعبر  مدرب المنتخب المصري الأولمبي عن حزنه لخسارة فريقه أمام المنتخب الفرنسي في نصف النهائي، مؤكداً أن الفريق كان بإمكانه التأهل إلى النهائي.

وأوضح أن الكرات الثابتة والعرضيات كانت من أبرز نقاط قوة المنتخب الفرنسي، وأن فارق الطول بين لاعبي الفريقين كان عاملاً مؤثراً في المباراة.

الجدير بالذكر أن المنتخبين المصري والمغربي التقيا من قبل في نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً في نسخة ، حيث فاز المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا