عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

المركز الجهوي للاستثمار العيون الساقية الحمراء ينظم لقاءا تواصليا بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر

أكادير24 | Agadir24/العيون

احتفالا باليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج، يقيم المركز الجهوي للإستثمار العيون الساقية الحمراء حفل استقبال للجالية المغربية المقيمة بالخارج تتخلله مجموعة من الأنشطة و اللقاءات التواصلية المفتوحة وذلك يوم السبت 10 غشت 2024 بمقر المركز الجهوي للإستثمار محج محمد السادس.

ووفقاً للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، الذي يصر على ضرورة العمل على تعزيز العلاقات بين مغاربة العالم ووطنهم الأم وتحسين ظروفهم، وكذلك الحفاظ على حقوقهم ومصالحهم.
وفي اطار اختصاصاته يولي المركز الجهوي للاستثمار العيون الساقية الحمراء أهمية كبيرة لتشجيع استثمار مغاربة العالم في ، من خلال سياسة شاملة ومتكاملة تركز على آليات الدعم والتواصل والمواكبة مع حاملي المشاريع في بجهة العيون الساقية الحمراء ،اما تتيحه من فرص على كافة المستويات.
يضاف إلى ذلك المجهودات التي تقوم بها الدولة للتعريف بالإطار التنظيمي وتوفير معلومات مفيدة عن فرص الاستثمار في المغرب حسب الجهة والقطاع.
وسخر المركز الجهوي للاستثمار العيون الساقية الحمراء كافة اطره وموارده البشرية لجعل الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر يستجيب لتطلعات الجميع،وتمكين المهاجر المغربي من الاطلاع على المؤهلات وفرص الاستثمار
وكذلك الميثاق الجديد للاستثمار ،واشراك مختلف المصالح والقطاعات ذات الصلة في هذا الاحتفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا