عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : استمرار الحملات المكثفة لمكافحة مقاهي الشيشا و تحرير الملك العمومي (+صور)

أكادير24 | Agadir24

 

في إطار العمليات المتواصلة لمكافحة مقاهي الشيشا بالأحياء الشعبية، باشرت السلطات العمومية التابعة للملحقة الإدارية الرابعة بمدينة أكادير حملات موسعة ونوعية يومه الخميس 8 غشت الجاري.

في هذا السياق، جرت مداهمة مجموعة من المقاهي المعنية بحي الداخلة ، و ذلك تحت الإشراف الفعلي لقائد الملحقة بمعية أعوان السلطة و عناصر القوات المساعدة و الشرطة الإدارية.

و خلال هذه العملية، تم ضبط و حجز ما يناهز 100 قنينة نرجيلة، بالإضافة إلى كميات هامة من المواد التي يتم استخدامها في إعداد الشيشا.

و في هذا الصدد، تم إيداع كافة المحجوزات بالمحجز البلدي و تحرير محاضر رسمية بشأن مسيري المقاهي المذكورة، تحت طائلة الإغلاق وفق الإجراءات الجاري بها العمل .

من جهة أخرى، جرى في نفس السياق عملية تحرير الملك العمومي من شوائب الباعة الجائلين بحي الداخلة حيث تم اتخاذ المتعين و إزالة العربات العشوائية التي تعرقل حركة السير و الجولان و سيولة تنقل المواطنين بالحي المذكور و إيداعها المحجز البلدي، فضلا عن إزالة مجموعة من الشوائب بعدة نقط كان يستغلها متسكعون .

هذا، و لاقت هذه الحملات استحسانا لدى الساكنة عبر التصدي لظاهرة مقاهي الشيشا بالأحياء الشعبية والتداول غير القانوني بها، والتي تشكل مخاطر صحية واجتماعية على المجتمع ، و كذا ضمان السير و الجولان المريح لفائدة المواطنين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا