عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مطالب عاجلة بعد هزيمة الأولمبي أمام

مطالب عاجلة بعد هزيمة الأولبي أمام في التفاصيل،

أثارت الهزيمة الثقيلة التي مني بها المنتخب المصري لكرة القدم أمام نظيره المغربي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 موجة من الغضب والاستياء في الشارع المصري، وسرعان ما تصدرت المطالب بإجراء تغييرات جذرية في قيادة الرياضة المصرية المشهد.

السفير محمد مرسي يدعو لإقالات وتحقيقات شاملة

دعا السفير محمد مرسي إلى إقالة جميع قيادات الرياضة المصرية على الفور، وإجراء تحقيقات شاملة لكشف جذور الفساد والإهمال التي أدت إلى هذا المستوى المتدني للرياضة المصرية. وأكد مرسي أن هذه الإجراءات ضرورية لمعالجة حالة الاحتقان الشعبي التي وصلت إليها الرياضة المصرية.

المحلل السياسي د. عمرو الشوبكي يشيد بالمنظومة الرياضية المغربية

من جانبه، أشاد المحلل السياسي الدكتور عمرو الشوبكي بالمنتخب المغربي لكرة القدم، مؤكدًا أنه يستحق الوصول إلى النهائيات لولا سوء الحظ في مواجهة إسبانيا. وأرجع الشوبكي الفارق الكبير بين المنتخبين إلى الفارق الكبير بين المنظومة الرياضية في البلدين، حيث وصف المنظومة الرياضية المغربية بأنها مبنية على العلم والتخطيط، بينما تعاني الرياضة المصرية من الفساد والإهمال.

الكاتب الصحفي محمد الجندي يطالب بإقالات واسعة

انضم الكاتب الصحفي محمد الجندي إلى المطالبين بإجراء تغييرات واسعة في الرياضة المصرية، حيث طالب بإقالة الرياضة والمدير الفني للمنتخب، وتسريح معظم اللاعبين.

كما طالب بمحاسبة كل من تخلى عن دعم المنتخب الوطني.

ووصف الجندي الهزيمة بأنها فضيحة عالمية، وطالب الحكومة بالتدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأصبحت الهزيمة الكبيرة للمنتخب المصري أمام المغرب نقطة تحول في الرأي العام المصري، حيث باتت هناك مطالب واسعة بإجراء تغييرات جذرية في الرياضة المصرية، وذلك من أجل إنقاذ الرياضة المصرية من التدهور الذي وصلت إليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا