عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إبراهيم دياز يحسم مستقبله مع ريال مدريد

أنهت الصحافة الإسبانية حالة الجدل التي أحاطت بمستقبل الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم نادي ريال مدريد، وذلك بعد أن كشفت تقارير صحفية أمس السبت عن قرار اللاعب النهائي بالبقاء في صفوف الفريق الملكي خلال الموسم المقبل 2024-2025.

وكان دياز قد عاد إلى ريال مدريد في الصيف الماضي بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي ميلان الإيطالي، حيث قدم أداءً مميزًا لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية. ورغم ذلك، قرر اللاعب المغربي الالتزام بعقده مع ريال مدريد والذي يمتد حتى صيف عام 2027.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن دياز أبلغ المقربين منه داخل النادي الملكي برغبته في البقاء والقتال من أجل مكان أساسي في التشكيلة، وذلك بعد أن وجد نفسه في منافسة شرسة مع العديد من اللاعبين المميزين في مركزه.

ويعتبر قرار إبراهيم دياز بالبقاء في ريال مدريد بمثابة دفعة معنوية كبيرة للجهاز الفني للفريق، خاصة وأن المدرب كارلو أنشيلوتي يعتبر اللاعب المغربي أحد الركائز الأساسية في خططه المستقبلية.

من جهة أخرى، يستعد ريال مدريد لمواجهة فريق أتالانتا الإيطالي في مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المقبل، حيث يأمل الفريق الملكي في تحقيق لقب جديد وإضافة إلى خزائنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا