عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يستعد لإحداث “ثورة” بالمنتخب المغربي

في خطوة تعكس حرص الناخب الوطني وليد الركراكي على ضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب الوطني المغربي الأول، يستعد المدرب للمناداة على غالبية اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق المنتخب الأولمبي الإنجاز التاريخي بحصد الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس.

ومن المتوقع أن تشهد القائمة الأولية للأسود، التي ستخوض مباراتي الغابون ولوسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، تواجد عشرة لاعبين على الأقل من المنتخب الأولمبي.

وتضم هذه القائمة أسماء لامعة مثل أشرف حكيمي، أسامة العزوزي، منير المحمدي، أمير ريتشاردسون، إلياس أخوماش، سفيان رحيمي، إلياس بن صغير، عبد الصمد الزلزولي، أسامة تيرغاليت، وزكريا الوحدي، بالإضافة إلى بلال الخنوس الذي يُعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة المغربية.

ويهدف وليد الركراكي من خلال هذه الاستدعاءات إلى الاستفادة من حماس وشعور بالثقة الذي يتمتع به هؤلاء اللاعبون الشاب، وتقديم فرصة لهم لإبراز مواهبهم على المستوى الدولي.

كما يسعى المدرب الوطني إلى بناء فريق قوي ومتماسك قادر على تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس الأمم الأفريقية.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني المغربي معسكره التدريبي بمركب محمد السادس بمدينة سلا، قبل السفر إلى أكادير لإجراء مباراتيه الهامتين في التصفيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا