عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

شوارع أكادير تعج بسيارات الدولة التي يتم استغلالها من طرف مسؤولين في أغراض شخصية وعائلية.

أكادير24 | Agadir24

 

عجت شوارع أكادير بسيارات الدولة التي يتم استغلالها من طرف مسؤولين في أغراض شخصية وعائلية.

في هذا السياق، عاينت أكادير 24 صورا لسيارات الدولة يتم استغلالها من طرف عدد من الأشخاص في أغراض شخصية وعائلية، خصوصا للتنقل بها بشواطئ أكادير من أجل الإستجمام، أو قضاء أغراض التسوق في المتاجر الكبرى و في سوق الأحد وغيرها .
وأدان رواد مواقع التواصل استغلال الدولة من طرف المسؤولين عليها حيث تعد بالعشرات تجوب شوارع أكادير خارج أوقات العمل ويتم استغلالها في عطلة الصيف من أجل السفر.

موقع أكادير24 لاحظ أيضا توافد سيارات الدولة بترقيمها الأحمر، على شواطئ تغازوت، وفنادق مصنفة في المدار السياحي، و تغازوت باي، وغيرها، يحمل الموظفون على متنها أفراد عائلاتهم للنزهة و الاستجمام، بعيداً عن الغرض الأساسي والوحيد لتوفير سيارة الخدمة هو خدمة المواطنين.

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت دورية ، للتصدي لتنامي ظاهرة استعمال سيارات الدولة في أسفار العطلة الصيفية، من قبل الموظفين والمنتخبين، الذين وصل بهم الأمر حد التنقل بها خارج الاختصاص الترابي لمجالسهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا