عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

3 منتخبات تطالب بمواجهة المنتخب المغربي بأكادير

3 منتخبات تطالب بمواجهة المنتخب المغربي بأكادير في التفاصيل،

طلبت ثلاثة منتخبات استقبال المنتخب المنتخب المغربي لكرة القدم بمركب أدرار بأكادير لعدم توفرها على ملاعب تستجيب لدفتر التحملات الذي تفرضه الكاف والفيفا.

وطلب اتحاد النيجر لكرة القدم من الفيفا الترخيص له باستقبال مارس القادم بمركب أدرار المنتخب الوطني في بأكادير، بعد رفضها المصادقة على تأهيل ملعب نيامي لعدم توفره على الشروط التي تسمح له باستضافة مباريات تصفيات المونديال.

ووافقت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على طلب لوسوتو باستقبال الأسود في شتنبر القادم برسم الجولة الثانية عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التى يستضيفها في 2025، شأنه في ذلك شأن منتخب إفريقيا الوسطى.

ورفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المصادقة على تأهيل ملاعب 24 منتخبا ويتعلق الأمر بكل من السودان وساوتومي والنيجر وغامبيا وتشاد وموريشيوس والليسوتو وأوغندة وغينيا كوناكري وكينيا وجزر الرأس الأخضر وإثيوبيا والبوروندي وسويزيلاند والكونغو برازافيل والطوغو وجنوب السودان وناميبيا وبوركينا فاسو والموزمبيق وبوتسوانا وإسواتيني.

وإضطر منتخب الكونغو برازافيل في يونيو الماضي إلى نقل مباراته ضد الأسود إلى مركب أدرار بأكادير بعدما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم المصادقة على تأهيل ملعب لانسا كونتي.

المصدر: الأحداث المغربية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا