عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت : إعتقالات بالجملة في أكبر حملة ضد تجار المخدرات بمنطقة أولاد عيسى

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز أولاد برحيل بسرية الدرك الملكي بتارودانت، مساء أمس الخميس 15 غشت الجاري، من مداهمة “وكر” للمخدرات بجماعة أولاد عيسى دائرة برحيل إقليم تارودانت.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن هذه العملية التي أشرف عليها قائد السرية شخصيا، جند لها عدد كبير من الدركيين بالمركز المذكور، حيث تم القيام بعمليات تمشيطية واسعة بواد سوس، قبل أن يتم محاصرة المروج المذكور ومجموعة من المستهلكين.

وأضافت ذات المصادر، بأن الخطة المحكمة لم تترك المجال لفرار المروج، حيث تم توقيفه رفقة عدد كبير من المستهلكين، في الوقت الذي لا زالت فيه هذه الحملة مستمرة إلى حين القضاء نهائيا على كل النقط السوداء بواد سوس الذي يستغله الجانحون في نشاطاتهم المشبوهة، مستغلين شساعته ووعورة تضاريسه.

هذا، وقد أسفرت هذه العملية عن حجز كميات مهمة من من المخدرات بمختلف أنواعها، كما تم حجز عدد من الأسلحة البيضاء والدراجات النارية و الهوائية.

وتندرج هذه العملية النوعية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بأولاد برحيل من أجل مكافحة كافة الشوائب الأمنية بنفوذها وعلى رأسها تجارة المخدرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا