عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

حقيقة انسحاب منتخب الغابون من مواجهة

أكد مصدر مقرب من الاتحاد الغابوني لكرة القدم، أن الأخبار المتداولة حول انسحاب منتخب الغابون من مواجهة نظيره المغربي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 عارية عن الصحة تمامًا.

وأضاف المصدر  وفق موقع “كوورة” أن المنتخب الغابوني سيشارك بشكل طبيعي في المباراة المقررة خلال الشهر المقبل، وأن التحضيرات جارية على قدم وساق لهذا اللقاء الهام.

وكانت شائعات قد انتشرت مؤخرًا حول احتمال انسحاب الغابون من المباراة، وذلك بسبب الأزمة القانونية القائمة بين الاتحاد الجابوني والمدرب السابق للمنتخب باتريس نوفو. حيث سبق للمحكمة الدولية للتحكيم الرياضي أن أصدرت حكما لصالح نوفو يقضي بحصوله على تعويض مالي قدره 570 ألف يورو بعد فسخ عقده بشكل تعسفي.

وعلى الرغم من هذه الأزمة، أكد المصدر أن الاتحاد الغابوني يبذل قصارى جهده لحل هذه المسألة، وأن مشاركة المنتخب في التصفيات لن تتأثر بها.

من جهة أخرى، أكد المصدر ذاته أن الاتحاد المغربي لكرة القدم لم يتلق أي إشعار رسمي من نظيره الغابوني يفيد بعدم مشاركته في المباراة، وبالتالي فإن المنتخب المغربي يستمر في تحضيراته للمباراة بشكل طبيعي.

وأوضح المصدر أن التأهل المسبق للمنتخب المغربي إلى كأس الأمم الأفريقية كبلد مضيف لا يقلل من أهمية مباريات التصفيات، حيث تعتبر فرصة مهمة لإعداد الفريق بشكل مثالي قبل انطلاق البطولة.

وبهذا، فإن الشائعات حول انسحاب منتخب الغابون تبدو غير دقيقة حتى الآن، ويبدو أن كلا المنتخبين سيلتقيان في المباراة المقررة، مما يزيد من الإثارة والتشويق لهذه المواجهة الأفريقية المرتقبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا