عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

4 لاعبين صداع في رأس وليد الركراكي قبل مواجهة الغابون

4 لاعبين صداع في رأس وليد الركراكي قبل مواجهة الغابون في التفاصيل،

أشارت صحيفة “الأحداث المغربية” إلى أن غياب بعض اللاعبين الدوليين المغاربة عن الملاعب منذ فترة قد يؤثر على وجودهم في قائمة المنتخب الوطني التي سيعلن عنها الناخب الوطني وليد الركراكي خلال الندوة الصحفية المقررة يوم الخميس المقبل.

وتطرقت الصحيفة إلى أسماء بارزة مثل القائد رومان سايس، بالإضافة إلى يحيى عطية الله، نايف أكرد، وإسماعيل الصيباري.

وأوضحت أن غياب هؤلاء اللاعبين عن الملاعب لفترة طويلة قد يجعلهم يفقدون لياقتهم البدنية والتنافسية اللازمتين للمشاركة في المباريات الدولية، وبالتالي قد يؤثر على قرار الناخب الوطني في استدعائهم.

تحديات تواجه وليد الركراكي

ويواجه الناخب الوطني وليد الركراكي تحدياً كبيراً في اختيار قائمة اللاعبين التي ستمثل المنتخب المغربي في بداية التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025”.

فمن جهة، يسعى الركراكي إلى الحفاظ على التوازن بين اللاعبين الخبراء والشباب، ومن جهة أخرى، عليه أن يختار اللاعبين الأكثر جاهزية بدنياً وفنياً.

أسباب الغياب

يعود غياب بعض اللاعبين عن الملاعب إلى عدة أسباب، منها الإصابات، أو عدم مشاركتهم بشكل منتظم مع أنديتهم، أو الرغبة في الراحة.

وقد تؤثر هذه الغيابات على أداء المنتخب المغربي، خاصة في ظل المنافسة القوية المتوقعة في التصفيات الأفريقية.

تساؤلات حول القائمة النهائية

يثير غياب بعض اللاعبين الأساسيين العديد من التساؤلات حول القائمة النهائية التي سيعلن عنها الناخب الوطني. فهل سيقرر الركراكي منح الفرصة للاعبين الشباب، أم سيعمد إلى الاعتماد على خبرة اللاعبين القدامى؟ وما هي المعايير التي سيعتمد عليها في اختيار اللاعبين؟

انتظار الإعلان الرسمي

سيكشف الستار عن هذه الأسئلة خلال الندوة الصحفية التي سيقوم بها الناخب الوطني وليد الركراكي يوم الخميس المقبل.

وسيترقب عشاق كرة القدم المغربية بفارغ الصبر الإعلان عن القائمة النهائية، متمنين أن يشمل اختيار الركراكي على أفضل العناصر القادرة على تمثيل المنتخب المغربي بأفضل شكل ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا