عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

4 مفاجآت في لائحة وليد الركراكي المنتظرة

4 مفاجآت في لائحة وليد الركراكي المنتظرة في التفاصيل،

يشهد عشاق كرة القدم المغربية حالة من الترقب والانتظار مع اقتراب الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب المغرب التي ستخوض مباراتي الغابون وليسوتو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

تغييرات مرتقبة في القائمة

ومن المنتظر أن يكشف الناخب الوطني وليد الركراكي عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون معسكرا تدريبيا مغلقا بمركز محمد السادس لكرة القدم، وذلك يوم الخميس المقبل.

وتشير التسريبات إلى أن الركراكي يعد بمفاجآت كبيرة في هذه القائمة، حيث من المتوقع استدعاء مجموعة من اللاعبين الشباب الذين برزوا في الآونة الأخيرة.

وجوه جديدة في الأفق

وتشير المصادر المطلعة إلى أن أربعة لاعبين شباب مرشحون بقوة للانضمام إلى صفوف “أسود الأطلس”، وهم:

  • أسامة الصحراوي (23 عامًا): لاعب نادي ليل الفرنسي، والذي قرر تمثيل منتخب بعد أن كان قريباً من اللعب للمنتخب النرويجي.
  • آدم أزنو (18 عامًا): موهبة صاعدة في نادي بايرن ميونخ الألماني، ويعتبر من أبرز المواهب الشابة في أوروبا.
  • خليل فياض (20 عامًا): لاعب نادي مونبلييه الفرنسي، والذي يقدم أداءً مميزاً مع فريقه.
  • يوسف لخديم (18 سنة): لاعب في فريق الرديف بنادي ريال مدريد الإسباني، ويعتبر من أبرز المواهب الشابة في أكاديمية النادي الملكي.

تقييم شامل للأوضاع

وأوضحت المصادر أن المدرب وليد الركراكي وضع اللاعبين الأربعة ضمن قائمة موسعة، إلى جانب لاعبين آخرين مثل محمد بولديني لاعب ليفانتي الإسباني.

وسوف يجتمع  وليد الركراكي مع طاقمه الفني لاتخاذ القرار النهائي بشأن استدعاء هؤلاء اللاعبين، وذلك بعد متابعة أدائهم عن قرب خلال الفترة المقبلة.

تركيز على المستقبل

يسعى وليد الركراكي إلى بناء منتخب مغربي قوي يعتمد على مزيج من الخبرة والشباب، وذلك من أجل تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وتحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

الانتظار لحسم الأمور

سيشهد يوم الخميس المقبل الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية لمنتخب المغرب، والتي ستكشف عن هوية اللاعبين الذين سيحملون قميص المنتخب في المباراتين الحاسمتين أمام الغابون وليسوتو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا