عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب منتخب الغابون يتحدث عن مواجهة أسود الأطلس

أبدى المدرب الفرنسي تيري مويوما، المدير الفني لمنتخب الغابون، تصميمًا كبيرًا على تحقيق إيجابية أمام المنتخب المغربي في المباراة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية “المغرب 2025“، والتي ستقام يوم الجمعة 6 شتنبر 2024 على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

طموحات كبيرة للفهود

وفي تصريحات صحفية أدلى بها عقب إعلانه عن القائمة النهائية لمنتخب الغابون، أكد مويوما على أهمية هذه المباراة، مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي لمنتخب الغابون هو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها .

وقال مويوما: “لا يعقل أن تغيب الغابون عن نسختين متتاليتين من كأس إفريقيا، هدفنا هو التواجد بالمغرب وسنحقق ذلك”.

مواجهة قوية في انتظار الفهود

وعن مواجهة المنتخب المغربي، قال مويوما: “القرعة أوقعتنا بجانب منتخب المغرب، وسنواجهه في أولى مباريات التصفيات، سنحاول قدر المستطاع تحقيق أكبر عدد من النقاط خارج ميداننا، لكننا لم نتنازل عن الثلاث نقاط داخل ملعبنا”.

تحليل للتصريحات

تؤكد تصريحات المدرب مويوما على الطموحات الكبيرة التي يضعها، حيث يهدف إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب المغربي في المباراة الافتتاحية للتصفيات.

كما يعكس تصريحاته الإدراك التام لقوة المنتخب المغربي، ولكنه في الوقت نفسه يؤكد على عزم منتخب الغابون على المنافسة بقوة وتحقيق الفوز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا