عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

فوزي لقجع يستقبل “أسود القاعة” قبل المونديال

استقبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم، أعضاء بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، وذلك قبل سفرهم إلى أوزبكستان للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في الفترة من 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر المقبلين.

وفي بداية اللقاء الذي أقيم بمركب محمد السادس لكرة القدم، هنأ لقجع اللاعبين على فوزهم بكأس إفريقيا للأمم للمرة الثالثة، مؤكدًا على أهمية هذا الإنجاز وتأهلهم إلى كأس العالم. وحث اللاعبين على بذل قصارى جهدهم لتمثيل الكرة المغربية بأفضل شكل ممكن في هذه البطولة العالمية.

وأشار بلاغ صادر عن الجامعة إلى أن لقجع استمع إلى شرح حول آخر الاستعدادات التي يقوم بها المنتخب استعدادًا للمونديال، مؤكدًا أن الجامعة قد قدمت كل الدعم اللازم للمنتخب لضمان نجاحه.

وشدد فوزي لقجع على أهمية تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم، خاصة وأن المنتخب المغربي يعتبر من أفضل المنتخبات في العالم في هذه اللعبة، حيث يحتل المركز السادس عالميًا وفقًا للتصنيف الأخير للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكانت قرعة كأس العالم قد أسفرت عن وقوع المنتخب المغربي في مجموعة قوية تضم منتخبات البرتغال وبنما وطاجكستان. وتعتبر هذه هي المشاركة الرابعة للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا