عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أسعار المحروقات بالمغرب.. لا تغيير الشهر المقبل

يشهد المغرب، كغيره من الدول، اهتمامًا كبيرًا بتطورات أسعار المحروقات، حيث ينتظر المواطنون بفارغ الصبر إعلان المحطات لتسعيرة جديدة مع بداية كل شهر، خاصة مع التقلبات المستمرة في أسعار النفط عالميًا.

مع اقتراب شهر شتنبر، الذي يتزامن مع عودة الحياة إلى طبيعتها بعد العطلة الصيفية، يزداد التساؤل حول السعر الجديد للمحروقات.

وفي هذا الصدد، أكد مصدر مهني في قطاع المحروقات عدم وجود أي معلومات دقيقة حول التغييرات المحتملة في الأسعار خلال الأسبوع الأول من الشهر الجديد.

وأضاف المصدر ذاته أن أسعار الكازوال والبنزين ستبقى على حالها خلال الفترة القادمة، ولن تشهد أي تغييرات، على الرغم من التقلبات التي تشهدها أسواق النفط العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن أسعار المحروقات بالمغرب شهدت انخفاضًا طفيفًا في بداية شهر غشت الجاري، حيث تم سعر لتر الغازوال بمقدار 30 سنتيمًا، وسعر لتر البنزين بمقدار 25 سنتيمًا.

ويعود هذا الانخفاض إلى الاستقرار الذي شهدته أسعار المنتجات النفطية المكررة في الأسواق العالمية، خاصة الغازوال والبنزين، مع العلم أن قطاع التكرير يتأثر بعوامل أخرى مستقلة عن سوق النفط الخام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا