عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نايف أكرد يرفض عرضا كبيرا وضخما

ما زالت مسألة مستقبل المدافع الدولي المغربي نايف أكرد مع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي تثير الكثير من التساؤلات، وذلك بعد أنباء عن تلقيه عروضاً مغرية من أندية أوروبية وخليجية.

ووفقاً لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن نادي اتحاد جدة السعودي قد تقدم بعرض مالي كبير لضم أكرد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. إلا أن اللاعب المغربي فضل رفض هذا العرض، مفضلاً مواصلة مسيرته الكروية في القارة الأوروبية.

وأضاف المصدر ذاته أن أكرد تلقى عروضاً جدية من أندية إسبانية، أبرزها نادي فياريال وإسبانيول برشلونة.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب يدرس هذه العروض بعناية قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله.

وفي حال لم يتمكن أكرد من الانتقال إلى أي من الأندية التي ترغب في ضمه، فمن المتوقع أن يستمر مع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي.

من جانبه، أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الخميس، أن اللاعبين نايف أكرد وإلياس الشناوي (أوناحي) قد رفضا عروضا مغرية من أندية خليجية، وذلك من أجل التركيز على مسيرتهما الكروية في أوروبا والمساهمة في تطوير المنتخب المغربي.

هذا التطور في مسيرة نايف أكرد يفتح الباب أمام العديد من الاحتمالات، حيث يتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذا الملف، خاصة مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا