عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إنزكان : التشهير و إهانة موظفين عموميين ونشر ادعاءات كاذبة يقود مشتبها فيه إلى الإعتقال.

أكادير24 | Agadir24

 

قاد التشهير بواسطة وسائل التواصل الإجتماعي و إهانة موظفين عموميين بمناسبة قيامهم بوظائفهم ونشر ادعاءات ووقائع كاذبة غير صحيحة بغرض المس بالحياة الخاصة، مشتبها فيه إلى الإعتقال.

و ذكرت مصادر أكادير 24، بأنه، و بعد الأبحاث التي أجراها الدرك الملكي ببيوكرى، إقليم اشتوكة أيت باها، تحت إشراف النيابة العامة بانزكان في حق أحد المشتبه فيهم من أجل التهم المذكورة، اتضح أن المعني بالأمر له علاقة بصفحة الفرشة من خلال تواصله مع المسؤول عن هذه الصفحة، بشأن وقائع غير صحيحة تمس الحياة الخاصة للأشخاص والتشويش على سير عمل المؤسسات العمومية بادعاءات لا دليل على صحتها.

و أوضحت ذات المصادر بأنه تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة صبيحة يوم السبت 31 غشت 2024 و التي قررت بعد استنطاقه و مواجهته بنتيجة الأبحاث التي أجريت عليه و على هاتفه النقال الذي يحتوي على تبادل الرسائل والمكالمات مع صاحب صفحة الفرشة، إيداعه السجن المحلي بأيت ملول بتهمة إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بوظائفهم بأقوال و أفعال، و إهانة هيئة منظمة و توزيع ادعاءات و وقائع غير صحيحة بغرض المس بالحياة الخاصة للأفراد والتشهير بهم.

مصادر أكادير24 أضافت بأنه تم تحديد جلسة يوم الإثنين 2 شتنبر 2024 كأول جلسة لمحاكمة المتهم ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا