عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

درك بيوكرى يفكك مصنعا سريا لصنع وترويج الماحيا

أكادير24 | Agadir24

فككت مصالح الدرك الملكي ببيوكرى إقليم اشتوكة آيت باها، مصنعا لتقطير مُسكر “ماء الحياة” (الماحيا)، بأحد الدواوير بجماعة وادي الصفا.

و ذكرت مصادر أكادير 24 ، بأنه تم ضبط كميات مهمة من هذه الممنوعات المعدة للاستهلاك، خلال عملية المداهمة، مشيرة إلى أن الحملة التي باشرتها مصالح الدرك الملكي ببيوكرى لمحاصرة ممتهني هذه الممنوعات، أسفرت عن تفكيك المصنع المذكور وحجز كميات من “الماحيا” كانت معدة للترويج بالمنطقة وضواحيها، فضلا عن ضبط كميات أخرى من التين المخمر.

مصادر أكادير 24 أكدت أيضاً بأنه، و خلال هذه العملية، تم حجز معدات ولوازم كان يستخدمها المتورطون في عملية تصنيع مسكر “ماء الحياة”، منها براميل وقنينات غاز، قبل أن يتم توقيف شخص ينحدر من المنطقة داخل المصنع السري لحظة مداهمة للمنزل المشبوه.

هذا، وجرى نقل المحجوزات لمقر الدرك الملكي ببيوكرى للقيام بالمتعين بشأنها، فيما فتحت ذات المصالح ، بالموازاة مع ذلك، تحقيقا في النازلة لتحديد كافة ملابساتها الحقيقة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا